الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

حماس: لقاء الدوحة فرصة يجب استثمارها لتحقيق "الوحدة"..ولن نتجاوز الدور المصري

رام الله - دنيا الوطن
أعلن القيادي في حركة حماس إسماعيل رضوان إن حركتي فتح وحماس ستعقدان لقاءً جديداً في العاصمة القطرية الدوحة خلال الأيام القادمة، للاتفاق على جدولة تنفيذ ملفات المصالحة الفلسطينية.

وقال رضوان، أن الحركتين ستبحثان بشكل أساسي وضع جدول زمني واضح ومحدد لتنفيذ الاتفاقات السابقة، مبيناً أن النقاش سيدور حول توفير ضمانات رسمية للالتزام بتطبيق بنود المصالحة دون أي شروط أو انتقائية في التعامل مع ملفاتها.

وقال: "هناك فرصة متوفرة الآن، ويجب أن نستثمرها جيداً لتحقيق الوحدة، واللقاء الجديد سيكون استكمالاً للقاء السابق الذي عُقد بداية الشهر الجاري".

ونفى رضوان أن تكون جهود قطر تجاوزاً للدور المصري، مؤكداً أن ما تجريه الدوحة مساند وداعم للقاهرة باعتبارها الراعي الحصري للمصالحة الفلسطينية.

وشهدت العاصمة القطرية مؤخراً جلسات جديدة للمصالحة الفلسطينية، وتم في ختامها الإعلان عن التوصل إلى "تصور عملي"، بشأن المصالحة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن حماس: لقاء الدوحة فرصة يجب استثمارها لتحقيق "الوحدة"..ولن نتجاوز الدور المصري في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى