الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

محيسن : الاعدامات ترجمة ميدانية لسياسة حكومة الاحتلال

رام الله - دنيا الوطن
 اعتبر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح د. جمال محيسن، الجرائم الاسرائيلية والعدوان على الشعب الفلسطيني ترجمة لسياسة حكومة الاحتلال باستهداف الشباب الفلسطيني، ودبلوماسية الرئيس محمود عباس في المنظمات والمحافل الدولية".

وقال محيسن في حديث لإذاعة "موطني" اليوم الأحد" أن الهبة الشعبية الفلسطينية لردع عدوان الاحتلال والمستوطنين على المقدسات الاسلامية والمسيحية، وعمليات الاعدام  الميداني، معتبراً الانتهاكات والجرائم الاسرائيلية ترجمة ميدانية لسياسة حكومة الاحتلال الممنهجة باستهداف الشباب الفلسطيني، وضرب دبلوماسية الرئيس محمود عباس في كافة المنظمات والمحافل الدولية"، واصفاً جرائم الاحتلال بالفاشية .

وأكد محيسن تقديم القيادة الفلسطينية البينات والأدلة الثبوتية على جرائم الاحتلال في محكمة الجنايات الدولية لملاحقة مجرمي الحرب الاسرائليين .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن محيسن : الاعدامات ترجمة ميدانية لسياسة حكومة الاحتلال في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى