الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

وقفة تضامنية للقوى الوطنية والإسلامية مع الأسير القيق شمال غزة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

غزة - دنيا الوطن – محمد الخالدي 

نظمت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية، صباح اليوم الأحد، وقفةً تضامنية مع الأسير الصحفي محمد القيق المضرب عن الطعام لليوم 90 رفضًا للاعتقال الإداري، وذلك أمام حاجز "إيرز"/ بيت حانون، شمال قطاع غزة. 

وقال القيادي في الجبهة الديموقراطية الأسير المحرر المبعد مصطفى مسلماني، في كلمة له: "إن محمد القيق كبيراً في معنوياته وبإرادته وإيمانه بدينه، فلهذا نحن على يقين بانتصاره بإذن الله على الجلاد الإسرائيلي في هذه المواجهة المصيرية". 

وأضاف: "جئنا هنا على حاجز بيت حانون كي نقول للاحتلال الإسرائيلي أن محمد القيق ليس لوحده في هذه المواجهة، بل شعبنا الفلسطيني من خلفه وكل حر في هذه الدنيا سيقف إلى جانب قضيته العادلة". 

وطالب مسلماني المجتمع الدولي بالكف عن صمته حول جرائم الاحتلال، التي ترتكب بحق الأسرى الفلسطينيين وبحق الأسير القيق، كما وجه نداءه إلى القيادة الفلسطينية للتدخل العاجل للضغط على المحتل لإنقاذ حياة الأسير المضرب عن الطعام.

 


47184607ea.jpg

4cbdd59a22.jpg

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وقفة تضامنية للقوى الوطنية والإسلامية مع الأسير القيق شمال غزة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى