الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

وفاة مواطن و6 إصابات في حادث سير قرب ضاحية الجنان بجنين

رام الله - دنيا الوطن
لقي المواطن محمود باسم ياسين (25 عاماً ) ظهر اليوم الأحد 21/2/2016 مصرعه وأصيب ستة مواطنين أخرين نتيجة حادث سير تصادم بين مركبتين بالقرب من ضاحية الجنان في مدينة جنين .

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني والذي وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه أنه وفور البلاغ عن الحادث هرع طاقم الإنقاذ من مركز دفاع مدني جنين إلى مكان الحادث فتبين إصطدام مركبتين من نوع هواندي وستروين بالقرب من ضاحية الجنان مما أدى إلى وفاة مواطن بالمكان وإصابة ستة أخرين وصفت إصابتهم ما بين المتوسطة والطفيفة ، حيث عمل الطاقم على إخلاء الإصابات من المركبات بالتعاون مع طاقم إسعاف الهلال الأحمر لنقلها للمستشفى .

هذا ويهيب الدفاع المدني بالسائقين إلى الإنتباه والحذر أثناء قيادة المركبات والتقيد بالشواخص وضوابط المرور على الشارع وتجنب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ والإنتباه على المفترقات والمناطق محدودة الرؤيا حفاظاً على سلامة المواطنين وممتلكاتهم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وفاة مواطن و6 إصابات في حادث سير قرب ضاحية الجنان بجنين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى