الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

خلال مباراة .. شاهد كيف عبرت الجماهير الغزية عن حبها للجزائر

رفح - خاص دنيا الوطن - محمد جربوع
تصوير - عبد الرؤوف شعت
شهدت مباراة خدمات رفح متصدر دوري قطاع غزة ونادي اتحاد الشجاعية، أجواء رائعة وحماسية، حيث عبرت الجماهير الغزية عن حبها للشعب الجزائري، وذلك بسبب المشاهد التي تدل على حب الشعب الجزائري لفلسطين، التي ظهرت خلال مباراة الجزائري والفلسطيني.

وأثناء احتفال جماهير نادي خدمات رفح، رفع عدد كبير منهم أعلام الجزائر وصدحت حناجرهم بشعارات تُعبر عن حبهم للشعب الجزائري الذي يدعم القضية الفلسطينية، وتقديرًا لموقفهم الداعم للشعب الفلسطيني.

لوحة فنية جميلة رسُمت خلال المباراة التي جرت عصر اليوم الأحد على ملعب رفح البلدي، حينما رفعت الجماهير علم الجزائر وبجانبه شعل النار التي أشعلت لهيب المدرجات.

وكانت أقيمت مباراة بين مساء الأربعاء بين منتخبي الجزائر وفلسطين على أرضية ملعب 5 جويلية 1962 في العاصمة الجزائرية.

وشهدت المباراة حالة نادرة في كرة القدم، عندما قام مشجعي منتخب الجزائر بالتصفيق احتفالات بالهدف الذي سجله لاعب الفلسطيني أبو ناهية، ضد فريق بلادهم الجزائري.

ومن شدة حب الشعب الجزائري لفلسطين، بلغ عدد المتواجدين في الملعب أكثر من 75 ألف متفرج، وفق إحصائيات أجراها التلفزيون الجزائري، حيث عكس الحضور الجماهيري الكبير في المدرجات مدى حب الشعب الجزائري لنظيره الفلسطيني.

يذكر أن الوطني الفلسطيني لكرة القدم "الفدائي" فاز على نظيره الجزائري، في اللقاء الودي، الذي يأتي هذا اللقاء بين المنتخبين في إطار استعدادات المنتخبين على التوالي، للألعاب الأولمبية 2016 بالنسبة للجزائر والتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأسي العالم وآسيا بالنسبة لفلسطين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن خلال مباراة .. شاهد كيف عبرت الجماهير الغزية عن حبها للجزائر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا