الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

وكيل وزارة الحكم المحلي يتفقد مشروع إنشاء مبنى الطفل أحمد دوابشة

رام الله - دنيا الوطن
تفقد وكيل وزارة الحكم المحلي محمد حسن جبارين اليوم الأحد، مشروع إنشاء مبنى الطفل أحمد دوابشة، بتمويل مشترك من المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في افريقيا بإدارة البنك الإسلامي للتنمية – جدة، ووزارة الحكم المحلي وبتوجيهات من دولة رئيس الوزراء.

ورافق جبارين في زيارته التفقدية كل من الوكيل المساعد لشؤون المديريات عبد الكريم سدر، ومدير عام المشاريع عمر شرقية، ومدير عام التشكيلات والانتخابات سمير دوابشة، ومنسق مشاريع البنك الإسلامي للتنمية محمد القاضي.

واستمع جبارين والوفد المرافق إلى إيجاز مفصل حول سير العمل في المشروع، كما وأعطى تعليماته بضرورة سرعة الانجاز، واعداً بقيام الوزارة بتذليل كافة العقبات لضمان سرعة انجاز المبنى.

كما والتقى جبارين مع رئيس وأعضاء المجلس القروي في دوما، واطلع على الأوضاع الميدانية في القرية في ظل الصعوبات التي تواجهها جراء ممارسات المستوطنين العنصرية بحقهم والتي كان اخرها احراق عائلة الدوابشة بطريقة وحشية، كما واطلع على أبرز الاحتياجات من المشاريع التنموية.

وفي سياق متصل، التقى جبارين مع رئيس المجلس القروي في قصرى وأعضاء المجلس واطلع على سير العمل في المشاريع المنفذة وأبرز الانجازات التي تحققت خلال الفترة الاخيرة، إضافة إلى أبرز الاحتياجات من مشاريع البنية التحتية وعدد من المطالب.

وأكد جبارين على سعي الوزارة الدؤوب لتمكين كافة المجالس القروية ودعمها بالمشاريع التنمويه من خلال العمل على توفير الدعم المالي اللازم بالتعاون مع كافة الجهات والدول المانحة، مشيراً إلى إيلاء الوزارة أهمية بالغة للمناطق المحاطة بالمستوطنات وتسعى لتمكين المواطنين وتثبيتهم في أراضيهم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وكيل وزارة الحكم المحلي يتفقد مشروع إنشاء مبنى الطفل أحمد دوابشة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى