الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

وفد الجمعية الطبية الالمانية العربية في فلسطين

رام الله - دنيا الوطن

يصل  اليوم .... انشاء الله  الى البلاد ... الى القدس ورام الله .... وفد طبي اكاديمي رفيع المستوى يضم اختصاصات مختلفة , كما صرح الدكتور علي معروف رئيس الجمعية بقوله ان الوفد سيكون مؤلف من ثلاثة اختصاصات طبية , لاجراء العمليات الجراحية المتطورة , والتعاون مع اخوتنا الاطباء الفلسطينين الصامدين والذين نعتز بقدراتهم العالية.

 علما بان الوفد يضم اخوة اطباء عرب اختصاصيين متميزيين , وعلى راسهم البروفسور طارق الزعين الاستشاري في جراحة الامراض العصبية , والدكتور علي معروف الاختصاصي في جراحة الاطفال والذي اكد بان الجمعية تسعى الى تطوير جراحة الاطفال المتقدمة وبالتنسيق مع الزملاء هناك   ضمن خطة طبية مبرمجة ..

 وسوف يقوم رئيس جراحي العمود الفقري الدكتور فراس الزعين  باجراء العمليات المتطورة والحديثة  في جراحة العمود الفقري بالتنسيق مع رئيس المجمع الطبي في رام الله الدكتور احمد البيتاوي.

ان الجمعية الطبية الالمانية العربية قد وضعت في استراتيجيتها تقديم كل المساعدات الطبية والانسانية  الى اخواننا واصدقائنا  ابناء هذا الشعب الجدير بالحياة الكريمة , ولن تثني عزيمته اية عراقيل , وسيبقى داعما لزملائنا الاطباء الفلسطينين الذين نعتز ونثمن جهودهم وقدراتهم ... ونحن معهم بالسراء والضراء ,  ولنا الشرف  باننا نقوم بهذا العمل بصورة تطوعية , كواجب انساني تضامني مع الشعب العربي الفلسطيني الصامد في فلسطين .

وفي الختام صرح الدكتور علي معروف ان  وفودنا  تتم بالتنسيق مع وزارة الصحة الفلسطينية والمجمع الطبي في رام الله ومشفى المقاصد الاسلامية في القدس ,  شاكرين تعاونها معنا. كما وجه شكره لاعضاء وفود الجمعية الطبية الالمانية العربية , التي تتناوب بالحضور الى فلسطين   ... وهذا اكبر دليل على التضامن والايمان من شعوبنا العربية واصدقائنا الالمان بعدالة قضيتنا  وحقنا في حياة حرة كريمة .

وستبقى الجمعية على العهد في دعمها الطبي والانساني للشعب العربي الفلسطيني الذي يستحق الحياة فوق ارضه فلسطين !!

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وفد الجمعية الطبية الالمانية العربية في فلسطين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى