الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

جماهير غفيرة تشيع جثمان الشهيد الفتى أبو الرب في قباطية جنوب جنين

رام الله - دنيا الوطن - مصعب القاسم

شيع آلاف المواطنين مساء اليوم الأحد، جثمان الشهيد الفتى قصي ذياب أبو الرب (17 عاما)، إلى مثواه الأخير في مقبرة شهداء بلدة قباطية جنوب جنين، عقب إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي النار عليه قرب مفرق بيتا جنوب نابلس صباح اليوم، بحجة محاولة تنفيذ عملية طعن.  

وانطلق موكب التشييع، من قرية مثلث الشهداء صوب بلدة قباطية، مسقط رأس الشهيد، بموكب جماهيري حاشد وغاضب، وجاب المشيعون شوارع البلدة بعد إلقاء نظرة الوداع الأخيرة من قبل ذويه وأحبائه وأصدقائه.

حيث رفع المشاركون الشهيد على الأكتاف، بعد أن لف بالعلم الفلسطيني، وسط هتافات غاضبة منددة بعملية إعدامه بدم بارد، إضافة إلى الشعارات الداعية للوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام، مطالبين بتوفير الدولية لشعبنا والتصدي لسياسة الاحتلال وعدوانه المستمر.

يذكر أن سلطات الاحتلال أعدمت على حواجزها العسكرية منذ بداية الهبة الشعبية 10 فتية من بلدة قباطية، وأن الشهيد قصي أبو الرب هو ابن عم الشهيد أحمد أبو الرب الذي استشهد في باب العامود بالقدس.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جماهير غفيرة تشيع جثمان الشهيد الفتى أبو الرب في قباطية جنوب جنين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا