الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

توضيح هام حول حادثة عائلة الهسي برفح

رام الله - دنيا الوطن
شهد أول أمس السبت، حادثة وفاة الشاب أحمد محمد الهسي (26 عامًا) من سكان منطقة الشوكة شرقي محافظة رفح جنوب قطاع غزة، بعد سقوطه من علو.

وكانت المصادر الطبية أفادت لـ مراسل "دنيا الوطن" أن سبب وفاة الشاب هو سقوطه من شرفة منزله التي ترتفع عن سطح الأرض لعدة أمتار، وهذا ما نقلته دنيا الوطن عن تلك المصادر.

وهنا نود توضيح الأمر الذي حدث وهو أن الخبر الذي نشر في أول وقت من الحادث كان نتيجة تناقل معلومات مغلوطة احتوى على كلمة "انتحار"، لذلك تم تعديله بعد دقيقة واحدة وهو أن الشاب توفي نتيجة سقوطه من علو وليس انتحارًا، وهذا ما نؤكد عليه أن سبب الوفاة نتيجة سقوطه من علو من منزله.

وهنا نود إيضاح أن الصحيفة لديها سياسة وهي أنه لا يتم كتابة الاسم، إلا بعد الاعلان عنه من الجهات الرسمية وحتى اللحظة لم يتم كتابة اسم المتوفى إلى هذا اليوم، حفاظاً على شعور العائلة.

 
لكن كون أن صحيفة "دنيا الوطن" الإلكترونية قريبة من الشارع الفلسطيني وهي تحافظ على مصداقيتها لدي جمهورها ومتابعيها، فهي تتقدم باحر التعازي والمواساة من عائلة الهسى الكرام، وتعتذر منهم عن الخطأ الذي حصل وهو ليس عن قصد.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن توضيح هام حول حادثة عائلة الهسي برفح في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى