الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

عليان : هدم مدرسة أبو النوار شرقي القدس لن يحقق مخطط الاحتلال المسمى ب E1

رام الله - دنيا الوطن
حذرت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في القدس المحتلة من سياسة الاحتلال الإسرائيلي في المدينة المقدسة وخاصة بعد هدم مدرسة أبو النوار البدوية و تجريف مئات الدنموات من أراضي المواطنين في منطقة العيسوية والطور وهدم بيوت وبركسات المواطنين البدو في منطقة أبو النوار و جبل البابا شرق العيزرية للوصول إلى مشرعهم المسمى ب E1 والهادف إلى ربط مستوطنة معالي ادميم بالقدس الشرقية وإخلاء هذه المنطقة من الوجود الفلسطيني.  

وقالت الحركة على لسان المتحدث باسمها في القدس المحتلة رأفت عليان أن صمود أهلنا في القدس وخاصة البدو في منطقة ابو النوار وجبل البابا والعيسوية والطور وفي كافة المناطق المستهدفة هو دليل أن شعبنا الفلسطيني لن يقبل بنكبة جديدة وان كل هذه الإجراءات الإحتلالية لن تمر مر الكرام لإنها إجراءات استيطانية باطلة ولن يقبل بها الشعب الفلسطيني.  

وحيا عليان صمود أبناء الشعب الفلسطيني في التجمعات البدوية وفي المناطق المستهدفة في القدس المحتلة مؤكدا أن هذا الصمود بحاجة إلى تعزيز على كافة المستويات المحلية والدولية داعيا كل المؤسسات الدولية والمحلية للعمل على انقاذ أطفالنا في هذه المناطق وخاصة البدوية بعد أن أصبح مصيرهم في العراء بعد هدم مدرستهم الوحيدة في هذه المنطقة . 

وختم عليان أن الاحتلال يحاول تبرير فشله الأمني في مزيد من الاستيطان ومصادرة الأراضي مؤكدا أن هذه الإجراءات الإحتلالية باطلة وغير قانونية وستبقى القدس المحتلة عصية على الكسر عربية فلسطينية وعاصمة لدولتنا الأبية .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عليان : هدم مدرسة أبو النوار شرقي القدس لن يحقق مخطط الاحتلال المسمى ب E1 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى