الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

مدارس الفرير الثانوية – القدس تفتتح رسميا كافتيريا "La Salle Café " بفرع المدرسة في بيت حنينا

رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية الأخ الزائر، فرير فادي صفير – الرئيس الإقليمي لجمعية أخوة المدارس المسيحية في الشرق الأوسط وبحضور الأخوة الفرير رفائيل غونزالس و الفرير البير النزو و د. فرير داود كسابرة والدكتو سليمان ربضي مدير مدرسة الفرير بمدينة القدس والإداريين و ثلة من الضيوف و رجال الاعمال (أكرم سبيتاني – موسى جرجوعي – أسعد طنوس  ، أحمد البخاري، منير الغول، محمود بيضون، جهاد عويضة، ياسر قراعين، احمد الصياد والياس طمس وأبراهيم يونان) وحشد من معلمي وموظفي وأهالي وطلاب المدرسة احتفلت مدرسة الفرير الثانوية بافتتاح المطعم المدرسي كافي لاسال وذلك في حرم المدرسة فرع بيت حنينا، ليقدم خدماته النوعية والصحية للطلاب.

 بدأ الاحتفال بقص الشريط ثم توجه الجميع إلى داخل مبنى الكافيه وفي كلمته قام مدير المدرسة الدكتور سليمان الربضي بمباركة الطلاب والاهالي بهذا الإنجاز وشدد على أهمية حرص الإدارة على توفير الأكل الصحي لطلاب المدرسة.

يذكر ان المطعم المدرسي يديره كل من السيد خضر أبو الهوى والسيد شاكر خوري , وساهم بتجهيز أطعمة هذا الإحتفال ألشيف الكبير نايف أبو الهوى والذي حضر خصيصا من الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بهذا ألحدث الهام جدا .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مدارس الفرير الثانوية – القدس تفتتح رسميا كافتيريا "La Salle Café " بفرع المدرسة في بيت حنينا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى