الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

الاتفاق على استقالة الأمانة العامة لاتحاد المعلمين اليوم وتحقيق مطالب المعلمين

رام الله - دنيا الوطن

أكد أمين سر حركة "فتح" -إقليم وسط الخليل- عماد خرواط أنه تم التوصل لاتفاق ينص على تقديم الأمانة العامة لاتحاد المعلمين استقالتها للجنة التنفيذية لمنظمة التحرير مساء اليوم الاثنين.
وقال خرواط في لقاء حصري عبر إذاعة "وطن" إنه خلال اجتماع لأمناء سر أقاليم حركة "قتح" في الضفة الغربية تم الاتفاق أيضا على تحقيق مطالب المعلمين وتسوية أمورهم المالية، وإعطائهم رفع العلاوة 10% ودرجات علاوة.
وتابع:"منذ عدة أيام ونحن في اجتماعات متواصلة بخصوص قضية المعملين، واليوم كنا في اجتماع استمر لمدة 4 ساعات لكافة أمناء سر اقاليم فتح في الضفة، من أجل التوصل لحلول مرضية للمعلمين، وإنهاء إضراب المدارس.
وأكد خرواط على وقوف حركة "فتح" بجانب المعلمين ومطالبهم المشروعة، مشددا على أهمية مطالبهم، والمحاولات الحثيثة التي بذلتها حركة "فتح" لإيجاد الحلول المنصفة المعملين، وعودة المسيرة التعليمية لمسارها الصحيح.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الاتفاق على استقالة الأمانة العامة لاتحاد المعلمين اليوم وتحقيق مطالب المعلمين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى