الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

القواسمي لدنيا الوطن : "اتحاد المعلمين" وضع استقالته بيد توفيق الطيراوي ومركزية فتح والاتفاق على اجراء انتخابات مبكرة

رام الله - دنيا الوطن

أكد أسامة القواسمي الناطق باسم حركة فتح وقوف حركته المُطلق مع المعلمين , وكشف القواسمي في حديث لدنيا الوطن أنّ الأمانة العامة لاتحاد المعلمين ورئيسها أحمد سحويل وضع استقالته بيد مفوض المنظمات الشعبية بحركة فتح توفيق الطيراوي واللجنة المركزية لحركة فتح , مشيرا الى الاتفاق على اجراء انتخابات مبكرة لاتحاد المعلمين .

واستذكر القواسمي الدور الطليعي والنضالي والوطني لاتحاد المعلمين الفلسطينيين مؤكدا رفض حركته التعامل مع أي أجسام بديلة وانها مع الاجسام الشرعية والرسمية .

 واكد القواسمي على دور حركته في حلحلة الأوضاع التي تأزمت مؤخرا وتأكيدها على ضرورة تنفيذ الحكومة الفلسطينية لاتفاق 2013 كاملاً الذي يعطي المعلمين حقوقهم الوظيفية والعلاوات المتفق عليها .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن القواسمي لدنيا الوطن : "اتحاد المعلمين" وضع استقالته بيد توفيق الطيراوي ومركزية فتح والاتفاق على اجراء انتخابات مبكرة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى