الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

إصابات واعتقالات بمداهمات واسعة في نابلس

رام الله - دنيا الوطن
أصيب شابان بالرصاص الحي فجر الثلاثاء خلال مواجهات عنيفة شهدتها محاور متفرقة من مدينة نابلس شمال الضفة الغربية التي نفذت فيها قوات الاحتلال حملة دهم واعتقالات واسعة طالت المدينة ومخيمات بلاطة وعسكر وعين بيت الماء.

وبحسب وكالة "صفا" فإن الشاب ثائر الشيخ خليل أصيب بعيار ناري في قدمه، كما أصيب شاب آخر بعيار ناري بالرأس خلال المواجهات التي وقعت في مخيم بلاطة وشارع القدس شرق المدينة، كما أصيب العديد من المواطنين بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع.

واقتحمت عشرات الآليات العسكرية مدينة نابلس وانتشرت في أحياء رأس العين والبلدة القديمة والجبل الشمالي وحي الضاحية، ونفذت عمليات دهم وتفتيش واسعة للمنازل، واعتقلت الشاب ماهر خطاب وهو أسير محرر من حي الضاحية، والشاب محمد مشعل من حارة الياسمينة بالبلدة القديمة.

كما نفذت قوات الاحتلال عمليات دهم وتخريب متعمد للعديد من المنازل والمحلات التجارية في مخيمات بلاطة وعسكر القديم والجديد والعين.

واعتقلت كلا من: حاتم أبو رزق ومحمود شتيوي ومحمد متعب عيسى الطيراوي من مخيم بلاطة، وأحمد الصلاج من مخيم عسكر، ومحمد مرقة وشاهر النجمي من مخيم العين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إصابات واعتقالات بمداهمات واسعة في نابلس في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى