الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

اجواء مشمسة ولطيفة متوقعة اعتبارا من يوم الأربعاء

رام الله - دنيا الوطن
يتوقع أن تبدأ درجات الحرارة بالارتفاع اعتبارا من يوم الاربعاء، بحيث من المتوقع أن يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة التي تصبح فوق معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس مشمسا، ومائلا للبرودة في المناطق الجبلية العالية، ولطيفا في باقي المناطق نهارا، وباردا نسبيا ليلا.

وفي يوم الخميس يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 7 درجات مئوية، ويكون الطقس مشمسا، ولطيفا خلال ساعات النهار، وباردا نسبيا خلال ساعات الليل.

وفي يوم الجمعة يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 8 درجات مئوية، ويكون الطقس مشمسا، ولطيفا خلال ساعات النهار، وباردا نسبيا خلال ساعات الليل.

وفي يوم السبت القادم  تنخفض درجات الحرارة قليلا مع بقائها اعلى من معدلاتها لمصلهذا الوقت من العام بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس مشمسا، ولطيفا خلال ساعات النهار، وباردا خلال ساعات الليل.

وفي يوم الاحد يطرأ إنخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غالبا صاف، ولطيفا خلال ساعات النهار، وباردا خلال ساعات الليل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اجواء مشمسة ولطيفة متوقعة اعتبارا من يوم الأربعاء في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى