الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

برعاية الرؤية العالمية ..."الفئات الخاصة" يعقد حلقة نقاش حول سبل التثقيف الصحي بالمجتمع المحلي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

رام الله - دنيا الوطن-اسماعيل أبو جراد

 عقد مركز رعاية الفئات الخاصة حلقة نقاش حول سبل التثقيف الصحي بالمجتمع المحلي برعاية من مؤسسة الرؤيا العالمية، وقد ضمت الحلقة نخبة من الأكاديميين والإعلاميين الفاعلين والمؤثرين مجتمعياً بمنطقتي شمال وجنوب قطاع غزة

وتناولت الحلقة بحث العديد من قضايا الصحة العامة والتثقيف الصحي لكافة الفئات العمرية بالمجتمع مع التركيز على بعض القضايا من بينها " خفض وفيات الأطفال - خفض وفيات الأمهات - مكافحة الامراض ومنع الإصابة بالمرض ومضاعفاته من خلال التثقيف الصحي". 

وبدوره عرض منسق الحلقة المختص بمجال الصحة العامة الأستاذ جهاد المدهون أرقام وإحصائيات تبين الوضع الصحي القائم في فلسطين بشكل عام وعن قطاع غزة بشكل خاص. مؤكداً على ضرورة التفاف المختصين والفاعلين بالمجتمع حول هذه القضايا والعمل على ايجاد الية لتوعية المجتمع المحلي، مبيناً ان حضور نسبة كبيرة من المتخصصين في مجالات الصحة النفسية، المجتمعية ،الصحية والإعلامية كان له دور كبير بالخروج بملخص لحاجات المجتمع.

a64f89a319.jpg

d24e3cb552.jpg

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن برعاية الرؤية العالمية ..."الفئات الخاصة" يعقد حلقة نقاش حول سبل التثقيف الصحي بالمجتمع المحلي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى