الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

رئيس بلدية بيتونيا يبحث سبل تعزيز التعاون بين بلدية بيتونيا والبنك التجاري الفلسطيني

رام الله - دنيا الوطن
 بحث رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولـة  مع وفد من البنك التجاري الفلسطيني ضم

وأشاد دولة بالعلاقات التي تربط البلدية بالبنك ، مؤكداً حرص البلدية على إهتمامها في تطوير المدينة من خلال خطتها الإستراتيجية.

وشدد دولة على أهمية التعاون الوثيق مع البنك التجاري الفلسطيني ، مشيراً الى ان البلدية منفتحة على الجميع حيث يأتي ذلك ضمن خطتها الدائمة نحو التطور والرُقي. 

  وأضاف دولة، أن بلدية بيتونيا تسعى لجلب العديد من المستثمرين ايها  فهي مدينة تبلغ تعداد سكانها حوالي35 الف نسمة وتضم معظم محافظات الوطن من خلال ساكنيها.

وجعا دولة الى أهمية  افتتاح فرع للبنك التجاري في مدينة بيتونيا لما له من مردود ايجابي على المدينة والبنك وايضاً في تفعيل الإقتصاد الفلسطيني وتطويره  والحد من نسبة البطالة وتوفير فرص العمل للخريجين الجدد ، مؤكداً على أهمية مساهمة القطاع الخاص في تطوير وتنمية الإقتصاد.

من جانبهم قدم الوفد الشكر لرئيس البلدية على حسن الاستقبال والضيافة، فيما طرحوا مجموعة من التسهيلات للبلدية والتي تهدف إلى تأمين الخدمات وزيادتها بطريقة تضمن تطوير العلاقة وتسهيل الخدمات للموظفين، والشراكة في تنفيذ مشاريع تنعكس إيجاباً على الواقع االعام في المدينة .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رئيس بلدية بيتونيا يبحث سبل تعزيز التعاون بين بلدية بيتونيا والبنك التجاري الفلسطيني في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى