الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

الاحتلال يعتقل 27 مواطناً من الضفة بينهم كفيف

رام الله - دنيا الوطن

اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية (27) مواطناً من الضفة بينهم كفيف، وقد تركزت في محافظة نابلس.

وبين نادي الأسير الفلسطيني في بيان له اليوم الثلاثاء، أن 13 مواطناً اُعتقلوا من محافظة نابلس وهم: احمد عبد الصلاج، شاهر علي النجمي، ماهر خطاب، محمد صبحي عبد الرحيم، ورد جهاد ابو رزق، أكرم البيعة، محمد مشعل، علاء عقاب منصور، أكرم محمد حسين، محمد المرقة، سامي ياسر صالح، ثائر تيسير صالح، محمد عطية حنون.

فيما اُعتقل ستة مواطنين من عدة بلدات في محافظة جنين وهم: سعيد كميل، إيهاب محمد علي فحماوي، مجد عمارنة (50 عاماً) وهو كفيف، عبد الحميد صمادي، كفاح علي رباعية، محمد صالح رباعية.

ومن محافظة رام الله والبيرة اُعتقل خمسة مواطنين وهم: سعيد القصراوي (22 عاماً)، أيمن ابو عرام وهو أسير محرر، سامي حسين وهو أسير محرر قضى في سجون الاحتلال سابقاً ما مجموعه (25 عاماً) كما ويعمل في الدائرة القانونية لنادي الأسير الفلسطيني، علاوة على فرج رمانه، وإبراهيم السبع.

وفي بلدة السموع قضاء محافظة الخليل اعتقل الاحتلال المواطن جبريل أحمد الحوامدة (24 عاماً).

كما واُعتقل المواطن محمد منجد خلاف من بلدة الدوحة في محافظة بيت لحم، كذلك اُعتقل مواطن آخر على حاجز "الكونتينر" وهو فوزي محمد فوزي الراعي من محافظة أريحا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الاحتلال يعتقل 27 مواطناً من الضفة بينهم كفيف في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى