الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

ارتفاع سعر السجائر .. يثير السخرية لدي ناشطي مواقع التواصل

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

غزة – خاص دنيا الوطن – محمد جربوع

تسبب الارتفاع الكبير والملموس في أسعار السجائر في قطاع غزة، خلال فترة زمنية قصيرة في خلق حالة من السخرية لدي رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تحديدًا فئة المدخنين.

فالارتفاع الكبير جعلهم يستهزؤون ممن تسبب في ارتفاعه، فقاموا بنشر صور لسجائر تقسم على مدار طوال أيام الأسبوع، كذلك صور أخرى تحتوي على نصف سيجارة بحيث يعرض صاحبها للبيع، وكثير من التي تدل على السخرية من ارتفاع سعره بشكل سريع.

"دنيا الوطن" تصفحت مواقع التواصل الاجتماعي، وقامت بجلب تلك التي حازت على اعجاب الكثير من رواد تلك المواقع التي باتت أهم شيء على الشبكة العنكبوتية، وكان لها دورها البارز خلال الثورات العربية، هنا نقصد "الفيس بوك، تويتر، يوتيوب" وغيرها.

يذكر أن قطاع غزة شهد خلال اليومين الماضيين ارتفاع كبير وملموس على أسعار السجائر، فزاد ثمنها مرتين عما كانت عليه، لذلك تسبب هذا الارتفاع في خلق حالة من السخرية بين المواطنين سُكان القطاع، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.3910576637.jpg

f18231ac31.jpg

7863886a5f.jpg

4b750e8112.jpg

9109382e63.jpg
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ارتفاع سعر السجائر .. يثير السخرية لدي ناشطي مواقع التواصل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا