الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

صحفي من غزة يفوز بجائزة لقب مصور عام 2015 في الشارقة

رام الله - دنيا الوطن
فاز الصحفي المصور عماد سمير نصار (22 عاما) من مدينة غزة بلقت مصور عام 2015 في جائزة الشارقة للصورة العربية الدورة الخامسة التي تقام سنويا للمصورين العرب. وأعلنت نتائج الجائزة خلال حفل فعاليات الدورة الخامسة لملتقى الشارقة للصور العربية الذي أقيم قبل أيام في مقر الجامعة الأمريكية في مدينة الشارقة بحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة.

ولقب مصور عام 2015 يمنح للمصور المتميز في مجمل أعماله الفنية المقدمة مع سيرته الذاتية ودوره في نشر التصوير وبصمته في المشهد الفوتوغرافي في بلاده. 

ويتنافس المشاركون في الجائزة بتقديم مجموعة من أعمالهم لا تقل عن عشرة صور. 

ولم يتمكن نصار من حضور الحفل وتسلم جائزته بسبب الحصار الإسرائيلي على قطاع غزة وإغلاق معابره. 

وسبق للمصور عماد نصار الفوز بجائزة المركز الثـالث في مسابقة وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" للتصوير الفوتوغرافي التي حملت اسم "نحن نستحق الحياة" وأقيمت بتمويل الاتحاد الأوروبي قبل ثلاثة أسابيع.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن صحفي من غزة يفوز بجائزة لقب مصور عام 2015 في الشارقة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا