الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

الجمل يتسلم مهامه كمديراً للتربية والتعليم في الخليل

رام الله - دنيا الوطن
 تسلم الأستاذ عاطف الجمل مهامه كمديرللتربية التعليم في الخليل خلفاً للأستاذ سامي مروّة الذي استمر عمله في مديراً للتربيةوالتعليم في بيت لحم ، وفي هذا السياق عقد اجتماع  صباح اليوم ، بحضور النائب الإداري ورؤساءالأقسام . 

وفيبداية الاجتماع رحب النائب الإداري عبد الرحمن الدراويش في المديرية  بمدير للتربية في الخليل عاطف الجمل متمنيا له دوامالتوفيق والنجاح في مهامه، وأعرب عن شكره لرؤساء الأقسام وكافة الزملاء في المديرية،مشيرا الى اهمية الاستمرار في العمل بيد واحدة وتبادل الخبرات والمعرفة من أجل خدمةالتعليم والوطن.  

ومنناحيته ، أكد الجمل على ضرورة الاستمرار على نفس النهج بالعمل بروح الفريق الواحد والنهوضبالمديرية والتعليم نحو الافضل، معربا عن للزملاء جميعهم على دورهم الريادي لتحقيقالنجاحات الكبيرة في مختلف الميادين.  

وعبر رؤساء الأقسام عن استعدادهم الدائم للسعيللنهوض بالمديرية نحو الأفضل وعلى الدوام.   ومن الجدير ذكره ، أن الجمل حاصلاً على شهادتيالماجستير والبكالوريوس في الفيزياء ، وعمل كنائب فني ورئيس قسم للتعليم العامومعلماً في تربية الخليل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الجمل يتسلم مهامه كمديراً للتربية والتعليم في الخليل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى