الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

وزير الزراعة يزور محافظة طولكرم

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

رام الله - دنيا الوطن
قام معالي وزير الزراعة د. سفيان سلطان ووفد من وزارة الزراعة ضم كل من وكيل الوزارة م . عبد الله لحلوح ورئيس المؤسسة الفلسطينية للاقراض الزراعي م. حمد الله حمد الله ووكيل مساعد المصادر الطبيعية م. محمد الشحبري وم .محي الدين عطير مدير عام وحدة الشكاوى وعدد من موظفي الوزارة بزيارة الى محافظة طولكرم.

حيث قام الوزير والوفد المرافق بزيارة دار المحافظة في طولكرم واجتمع مع محافظ طولكرم اللواء عصام ابو بكر وتم بحث عدة قضايا تهم القطاع الزراعي من بينها اسعار المياه الزراعية والاسترداد الضريبي للمزارعين والتعويضات الزراعية وغيرها، واكد الوزير سلطان على ان زيارة محافظة طولكرم تاتي في اطار الزيارات لجميع المحافظات للاطلاع على الواقع الزراعي عن قرب وتقديم رؤيا شاملة لتطوير هذا القطاع الهام .

ومن ثم قام الوزير والوفد المرافق بزيارة الى جامعة خضوري وتم بحث التعاون المشترك بين الجانبين وخاصة في مجال الابحاث الزرعية لما لها من اهمية في تطوير القطاع الزراعي بشقية النباتي والحيواني والتقى كذلك مع وفد من كلية الزراعة في جامعة النجاح الوطنية واتفق الجانبين على تطوير العلاقة بين الوزارة وكلية الزراعة لتشمل الابحاث والتدريب .

63dcd7ea54.jpg

bcfac72df5.jpg

68ab0048d2.jpg

9588038d1f.jpg
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير الزراعة يزور محافظة طولكرم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى