الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

اجتماع هام بين الرئيس أبو مازن ورئيس الوزراء :احالة بسام زكارنة الى التقاعد -قرار ضد "عضو تشريعي" وفصل موظف من الخدمة

رام الله - دنيا الوطن
عقد مساء الثلاثاء اجتماع بين الرئيس محمود عباس أبو مازن ورئيس الوزراء الدكتور رامي الحمدلله بمقر المقاطعة برام الله .

وأكدّت مصادر لدنيا الوطن ان قرارا اتُخذ بإحالة بسام زكارنة رئيس نقابة الموظفين العمومية التي تم حلها بقرار رئاسي سابق الى التقاعد المبكر .

وبحسب المصادر فإن قرارا باحالة مساعد النائب العام السابق طارق البحيصي الى المعاش وفصله من الخدمة قد صدر من الرئاسة الليلة .

ولم تؤكد المصادر ما يتم تناقله من إحالة أوراق أحد نواب المجلس التشريعي الفلسطيني الى النائب العام الفلسطيني لارتكابه/ا مخالفات قانونية .

وفي تفاصيل الجلسة انصبّ النقاش بين الطرفين على أزمة المعلمين الأخيرة والحلول الممكنة لتفادي استمرار اضراب المعلمين وعودة الدوام الى طبيعته .

وأكدت المصادر التي نقلت لدنيا الوطن بعض التفاصيل أنّ اتفاقاً سيطبق على الارض خلال الساعات القادمة لحل الأزمة بشكل جذري وانه يتم التفاوض مع بعض المفاصل والعناصر المؤثرة لحل الازمة ووقف الاضراب والتوجه لاجراء انتخابات عامة في كافة الفروع وصولا لاختيار امين عام جديد لاتحاد المعلمين .

يتبع بتفاصيل

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اجتماع هام بين الرئيس أبو مازن ورئيس الوزراء :احالة بسام زكارنة الى التقاعد -قرار ضد "عضو تشريعي" وفصل موظف من الخدمة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى