الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

أجواء مشمسة وارتفاع على درجات الحرارة

رام الله - دنيا الوطن

يطرأ نهار اليوم الأربعاء ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة بحيث تُصبح فوق معدلاتها العامة بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس مشمسا بوجه عام مع ظهور كميات من السحب المتفرقة، وسيكون لطيف خلال ساعات النهار وبارداً نسبياً الى بارد أثناء الليل، وتكون الرياح جنوبية شرقية الى شرقية معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي يوم غدٍ الخميس يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة بحيث تُصبح فوق معدلاتها العامة بحدود 4-5 درجات مئوية، ويكون الجو معتدلاً في الجبال ومشمسا مع ظهور كميات من السحب العالية، ودافئا نسبياً في بقية المناطق، وتكون الرياح شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر هادئاً.

وفي يوم بعد غد ٍ الجمعة توالي درجات الحرارة ارتفاعها حيث يُتوقع أن تلامس 20 مئوية في القدس الشريف، ويكون الطقس مائلا ً للدفء بوجه عام ومشمسا ربيعيا ً في مختلف المناطق نهاراً، مائلا ً للبرودة خلال ساعات الليل، وتتواصل الرياح ما بين جنوبية شرقية وشرقية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي يوم السبت المُقبل لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى فوق معدلاتها العامة بـ 6-8 درجات مئوية، ويكون الجو دافئاً نسبياً وصافيا بوجه عام، وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وفي يوم الأحد المُقبل تنخفض درجات الحرارة قليلاً، ويكون الطقس لطيفاً ومشمسا الى غائم جزئي في مختلف المناطق نهاراً، وبارداً نسبياً أثناء ساعات الليل، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أجواء مشمسة وارتفاع على درجات الحرارة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى