الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

المركز العالمي للأسنان يفتتح سلسلة فروعه الأضخم لطب وجراحة الفم والأسنان في فلسطين

رام الله - دنيا الوطن
افتتح المركز العالمي ( جلوبل دنتل سنتر ) سلسلة فروع له في قطاع غزة ، وذلك بتمويل سخي من رجل الأعمال الفلسطيني المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية  المهندس يزن أبو هربيد ، في خطوة سباقة منه لتقديم أفضل الخدمات العالمية في مجال طب و جراحة الفم والأسنان بأقل الأسعار وباتباع نظام التقسيط في الدفع ، مراعاة للظروف الاقتصادية لسكان قطاع غزة في ظل الحصار وتفشي البطالة بين أبناء شعبه ..

يعد المركز العالمي للأسنان ( جلوبل دنتل سنتر ) من المراكز المنافسة على مستوى فلسطين بل على مستوى الوطن العربي بأكمله ، نظراً لما يوفره من أدوات حديثة وأجهزة متطورة ، ومواد طبية مضمونة .. كما يهتم باستخدام أحدث و أدق أجهزة ووسائل التعقيم من أجل ضمان تقديم الخدمات الطبية بأمان للجميع ..

هذا وينفرد المركز العالمي للأسنان بوجود قسم في كل فرع من فروعه خاص بالنساء تشرف عليه طبيبات مؤهلات لضمان الخصوصية للمرأة التي ترغب في ذلك ..

يولي  المركز العالمي للأسنان أيضاً اهتماماً كبيراً بالأطفال من خلال توفير قسم خاص لهم في كل فرع من فروعه بحيث يضمن لهم بيئة صحية ومريحة نفسياً ، بالاضافة الى وجود أطباء وطبيبات على قدرة عالية على التعامل مع الأطفال من كل الأعمار .. 

هذا و يوفر المركز العالمي للأسنان ( جلوبل دنتل سنتر ) كل ما يحتاجه الزائر من حشوات عادية وحشوات تجميلية ، أفضل  أنواع التركيبات ، و أحدث و أسرع أجهزة التقويم ، وكذلك يوفر خدمة زراعة الأسنان باستخدام افضل المواد الطبية و أقل الأسعار ..

ليمثل هذا المركز بفروعه المنتشرة في قطاع غزة صرحاً شامخاً ومتطوراً يسهم في خدمة الحقل الطبي في قطاع غزة ..

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن المركز العالمي للأسنان يفتتح سلسلة فروعه الأضخم لطب وجراحة الفم والأسنان في فلسطين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى