الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

شعث يبحث مع العربي التطورات السياسية

رام الله - دنيا الوطن
بحث عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض علاقاتها الدولية الدكتور نبيل شعث مع الامين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي عدد من القضايا السياسية على الساحة الفلسطينية .

وتناول اللقاء الذي جرى اليوم في مقر جامعة الدول العربية الحراك السياسي المتعلق بعقد مؤتمر دولي للسلام والدور المطلوب عربيا بهذا الخصوص .

وقال شعث ان المشروع الفرنسي يرسخ فكرة الاطار الدولي للسلام ووقف الاستيطان بشكل كامل ، مؤكدا لا عودة للمفاوضات بدون تحديد مرجعية وانهاء النشاطات الاستيطانية .

وطالب شعث بدعم عربي لحركة مقاطعة اسرائيل bds  وتوفير للشعب الفلسطيني ، وتحرك فاعل اوروبيا ودوليا خاصة بعد التراجع الحاصل في مواقف بعض الدول الاوروبية  تجاه فلسطين ، مشيرا الى اهمية استثمار العلاقات الاقتصادية مع الغرب لدعم الموقف الفلسطيني والعربي .

ووضع شعث امين عام الجامعة العربية في صورة الوضع الخطير للاسير الصحفي محمد القيق ومعاناة جميع الاسرى في سجون الاحتلال .

كما اطلعه على الاوضاع في مدنية القدس التي تتعرض لاخطر السياسات الاسرائيلية ، داعيا الى وضع خطة حقيقية لدعمها وحمايتها من مخططات التهويد .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شعث يبحث مع العربي التطورات السياسية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا