الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

"الشاباك" يطلب من عميل تسليم نفسه للأجهزة الأمنية

رام الله - دنيا الوطن
ألقت أجهزة أمن المقاومة مؤخراً القبض على العميل (س ، م) البالغ من العمر 31 عاماً، والذي ارتبط مع الاحتلال الاسرائيلي لمدة ثلاث سنوات.

وكان موقع "المجد الأمني" قد نشر في تقرير سابق كيفية ارتباط العميل (س ، م) بالمخابرات الاسرائيلية بعد أن بادر هو بالاتصال بفتاة المخابرات الاسرائيلية والتي حصل على رقم هاتفها النقال من أحد أصدقاءه.

وخلال التحقيقات مع العميل (س ، م) أفاد أن اتصاله بفتاة المخابرات كان في البداية مجرد تسلية وانتهى بتورطه بالعمالة وارتباطه بالمخابرات الاسرائيلية .

وأضاف أنه خلال فترة تواصله مع المخابرات الاسرائيلية انقطع عدة مرات عن التواصل معهم بسبب الاعتقالات المتكررة له من قبل مكافحة المخدرات التابعة للأجهزة الأمنية في قطاع غزة على خلفية تعاطيه المواد المخدرة والحبوب المهلوسة.

وتابع أنه بسب هذه الاعتقالات المفاجئة والمتكررة كنت مضطراً في كل مرة من التخلص من الوسائل التي أتواصل بها مع المخابرات الاسرائيلية مثل (الهاتف النقال وشرائح الأورنج) وغيرها من تلك الوسائل.

وأشار العميل إلى أنه كان كثيراً ما يخدع ضابط "الشاباك" الاسرائيلي الذي كان يكلفه بمهمات تجسسيه إلا أن (س ، م) كان يسلمه معلومات كاذبة دون أن ينفذ تلك المهمات بسبب الخوف أحياناً والكسل أحياناً أخرى.

وأوضح العميل بأن ضابط المخابرات الاسرائيلي أبلغه بأن الأجهزة الأمنية في قطاع غزة أعلنت عن فتح باب التوبة للعملاء وطلب منه تسليم نفسه قائلاً "انت ما في عليك مرتكن، هي باب التوبة مفتوح، اقرأ شروط التوبة على الانترنت، وسلم حالك وكل واحد من عنده".

وختم العميل (س ، م) قوله بأنه لم يقم بتسليم نفسه خوفاً على أبنائه وأهله واستمر في هربه من العدالة إلى أن تم القبض عليه من قبل الأجهزة الأمنية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "الشاباك" يطلب من عميل تسليم نفسه للأجهزة الأمنية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى