الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

د. مجدلاني يبحث مع سفير هولندا سبل التعاون المشترك في قضية اللاجئين

  • 1/2
  • 2/2

رام الله - دنيا الوطن
 أكد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. أحمد مجدلاني أهمية التعاون الفلسطيني الهولندي في مختلف المجالات ، مشيرا إلى التطورات الحاصلة في العلاقات الفلسطينية الاوروبية وخصوصا أن الاتحاد الاوروبي الطرف الدولي الأكثر دعما لدولة فلسطين .

وكان د. مجدلاني قد وضع سفير هولندا المعتمد لدى دولة فلسطين بيتر موليما ، في صورة الاوضاع والتطورات في الاراضي الفلسطينية ، وكذلك ما يتعلق بأوضاع الفلسطيني في دول اللجؤ والشتات ، الذين هجروا إلى الدول الاوروبية نتيجة الازمة السورية .

وبحث اللقاء الذي حضره أمين سر دائرة العلاقات الوطنية رسيد شاهين ،ايضا سبل التعاون الفلسطيني الهولندي في قضية اللاجئين الفلسطينيين وإمكانية توفير الظروف الملائمة لهم ، وخصوصا أن اوروبا تعاني من ازمة في قضية اللاجئين ، واثر ذلك على التحولات في بعض البلدان الأوروبية مما ينعكس سلبا على الاوضاع في منطقة الشرق الاوسط .

ومن جانبه ثمن موليما دور القيادة الفلسطينية وتحركاتها ، مؤكدا على دعم بلاده للشعب الفلسطيني ، وكذلك مواصلة اللقاءات والمشاورات السياسية .


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن د. مجدلاني يبحث مع سفير هولندا سبل التعاون المشترك في قضية اللاجئين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى