الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

مؤسسة أسر الشهداء والجرحى تستقبل وفدا من شركة جوال

رام الله - دنيا الوطن
استقبلت مؤسسة الشهداء والجرحى في محافظة غزة وفدا من شركة جوال برئاسة السيد عمر شمالي المدير الاقليمي للشركة في قطاع غزة ومحمد موسى وعبد الفتاح الشرفا وبسام العديني ورمضان الاغا، وكان في استقبالهم الاخ ابو جودة النحال مسؤول المؤسسة في قطاع غزة وعدد من مدراء وكوادر المؤسسة.

ورحب النحال بالوفد الزائر، شاكرا هذه الزيارة والتي تدل على مدى حرص الشركة على التواصل مع المجتمع المحلي والتعرف على هموم المواطن في قطاع غزة والذي يعاني أشد المعاناة.

وقدم النحال شرحا عن مؤسسة الشهداء والجرحى التي تأسست عام 1965 كمؤسسة تابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية، وتخدم الكل الوطني الفلسطيني بغض النظر عن اية انتماءات سياسية او مناطقية، ومسجل فيها الاف الشهداء والجرحى وتقدم مخصص مالي لأهالي الشهداء والجرحى وتتكفل بمجانية التعليم، ولديها فروع في كافة محافظات قطاع غزة من اجل التسهيل على اهالي الشهداء والجرحى.

من جانبه قال السيد عمر شمالي اننا في شركة جوال نقدر دوركم في خدمة اهالي الشهداء والجرحى، شارحا الخدمات التي تقدمها شركة جوال للمجتمع المحلي لتحقيق التنمية ضمن المسؤولية الاجتماعية والتي يتم تخصيص صندوق لها.

واضاف شمالي ان شركة جوال تقدم المساعدات للمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة واجراء عمليات لعدد من المحتاجين ودعم بنك الفلسطيني وشراء الدواء لصالح وزارة الصحة.

واشار الى ان الشركة ترعى الرياضة الفلسطينية للعام 2016 من خلال دعمها الوطني ونهائي كأس فلسطين ورياضات السلة والطائرة واليد والطائرة جلوس والصالات المغلقة.

وفي ختام الاجتماع اتفق الجانبان على زيادة التواصل من اجل فتح افاق التعاون بما يخدم اهالي الشهداء والجرحى، وقام الوفد بجولة تفقدية في مكاتب المؤسسة للاطلاع على سير العمل والتعرف على احتياجاتها من اجل تطوير العمل فيها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مؤسسة أسر الشهداء والجرحى تستقبل وفدا من شركة جوال في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا