الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

مجلس العمل الفلسطيني في ابوظبي يبحث فرص التعاون المشترك مع بنك فلسطين

رام الله - دنيا الوطن
التقى جمال أبو بكر رئيس مجلس العمل الفلسطيني في ابوظبي أمس مع هشام الشوا رئيس مجلس إدارة ومدير عام بنك فلسطين ، حيث جرى بحث فرص التعاون المشترك بين رجال الاعمال الفلسطينيين المقيمين والعاملين في الامارات و بنك فلسطين، واستعراض مختلف القطاعات والمجالات التي يعملون بها في ظل الامن والاستقرار الذي تتمتع به الامارات بفضل الرؤية الحكيمة لقيادتها الرشيدة.

وجرى اللقاء بحضور عدد من اعضاء مجلس العمل الفلسطيني في ابوظبي و مجموعة من المستثمرين ورجال الاعمال الفلسطينيين المقيمين بالامارات.

وأكد أبو بكر اهمية الزيارة التي قام بها رئيس بنك فلسطين الى الدولة موضحا ان بنك فلسطين يعتبر من البنوك الفلسطينية الرائدة و يقدم خدماته و يزاول انشطته بكل اجتهاد وتقدير ويسعى لتعزيز مكانته على المستويين المحلي والاقليمي .

وافاد أبو بكر ان القطاع المصرفي الفلسطيني يسعى لتعزيز مكانته وقدرته على مواجهة مختلف الظروف والصعاب والتغلب عليها الى جانب توفير الخدمات المصرفية الرائدة للعملاء والمستثمرين.

الجدير ذكره ان بنك فلسطين قد افتتح مؤخرا مكتبه التمثيلي في مركز دبي المالي العالمي لتعزيز تواجده في دولة الامارات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مجلس العمل الفلسطيني في ابوظبي يبحث فرص التعاون المشترك مع بنك فلسطين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى