الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

الجامعة العربية الأمريكية بالتعاون مع مؤسسة قيادات تنظمان ورشة تعريفية بعنوان "الطريق إلى النجاح"

رام الله - دنيا الوطن
استضافت الجامعة العربية الأمريكية مجموعة من الشباب الفلسطيني الريادي، للإطلاع على تجاربهم الناجحة، وذلك خلال ورشة تعريفية، نظمها قسم شؤون الخريجين التابع لمكتب نائب رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية، بالتعاون مع مؤسسة قيادات، تحت عنوان " الطريق الى النجاح". 

حضر افتتاح الورشة، نائب رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية الدكتور نظام ذياب، وعميد كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات الدكتور معاذ صبحة، ومدير العمليات في مؤسسة قيادات زاهر البسيوني، و منسق برنامج الريادة الالكترونية روان أبو شعيرة.

ورحب نائب رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية الدكتور ذياب بالحضور، ناقلا تحيات رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري، مشيرا، الى ان الجامعة تعمل على انشاء شراكات مع المؤسسات الفاعلة، لأن الجامعة لا تتبنى فقط المحاضرات العلمية والنظرية بل تؤمن بالتعليم اللامنهجي، لأهميته بالنسبة الى الطلبة سواء كانوا على مقاعد الدراسة او بعد تخرجهم. 

وأكد على أهمية دور الجامعات في تطوير المشهد الريادي الفلسطيني وجعله أحد أهم القطاعات في تنمية الاقتصاد، ودور الجامعة في توفير كل سبل الابداع والتميز لطلابها من خلال مختلفة متنوعة. 

بدوره، قال عميد كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات الدكتور معاذ صبحة، أن الجامعة تفتخر بأن يكون طلابها من الشباب الرياديين، ولهم بصمه في الحياة العملية، وجهة مؤثرة في المجتمع المحلي، معربا عن توفير كل سبل الابداع والتميز للطلبة.

فيما أعرب مدير العمليات في مؤسسة قيادات زاهر البسيوني عن شكره للجامعة لترحيبها بتنفيذ النشاط داخل حرمها، وأكد على دور الجامعة في نشر الريادة في المجتمع الفلسطيني بين الفئة الأكبر حجما، ألا وهي فئة الشباب.

من جهتها، أدارت منسق برنامج الريادة الالكترونية روان أبو شعيرة جلسة النقاش بين الرياديين الذين تحدثوا عن تجربتهم الشخصية ابتداءً من اختيار الطريق كريادي، مروراً بالصعوبات والتحديات التي واجهوها والخيارات التي وجدوا أنفسهم امامها مجبرين على اتخاذ قرارات معينة، كما وتحدثوا عن خططهم المستقبلية إزاء مشاريعهم. 

يذكر ان الرياديين الذين قدموا تجاربهم الريادية في اللقاء شمل كل من المدير التنفيذي لشركة "جوبز" أمجد حمارشة، بالإضافة الى مدير العمليات لشركة "فضفض" ميس عطاري.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الجامعة العربية الأمريكية بالتعاون مع مؤسسة قيادات تنظمان ورشة تعريفية بعنوان "الطريق إلى النجاح" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا