الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

ديوان الفتوى والتشريع يكرم رئيس الديوان السابق علي أبو دياك وزير العدل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

رام الله - دنيا الوطن
كرم ديوان الفتوى والتشريع اليوم ، وزير العدل علي ابو دياك رئيس ديوان الفتوى والتشريع السابق ، وذلك في مقر الديوان في رام الله، حيث شارك في حفل التكريم القائم بأعمال رئيس ديوان الفتوى والتشريع المستشار ايمان عبد الحميد، وكافة موظفي الديوان.

حيث أشادت المستشار ايمان عبد الحميد  بدور وزير العدل في دعم ديوان الفتوى والتشريع وترسيخ وجود الديوان ومأسسته وتعزيز استقلاله، مؤكدة على ضروة التعاون المستقبلي بين وزارة العدل والديوان في كافة المجالات ذات العلاقة بالتشريعات والعمل القانوني.

من جانبه أكد وزير العدل علي ابو دياك على أهمية ديوان الفتوى والتشريع واهمية وجوده كأحد أركان قطاع العدالة، ودوره في إجراءات إعداد وصياغة التشريعات قبل أن يتم إقراراها وإصدارها من الجهات المعنية، ومسئوليته عن مراجعة الأعمال القانونية الأساسية في الوزارات، واصدار مجلة الواقائع الفلسطينية.

وتقدم وزير العدل بالشكر الى طاقم ديوان الفتوى والتشريع على هذا التكريم، معبرا عن تقديره لكافة الجهود التي ساهمت في بناء وتطوير الديوان، ومستذكرا رؤساء الديوان السابقين الرئيس الأول المؤسس المستشار ابراهيم الدغمة، ورئيسه الأسبق الأستاذ عبد الكريم أبو صلاح، وأكد أن نجاح الديوان يعود لكافة الجهود المتراكمة التي بذلها جميع موظفي الديوان وأعضائه السابقين والحاليين كل في مجال اختصاصه.

وتم خلال القاء تقديم درع تكريمي لوزير العدل علي ابو دياك تقديرا لجهوده خلال رئاسته ديوان الفتوى والتشريع سابقا، وعلى دعمه المتواصل للديوان.

21c47d7b9e.jpg

d817c6b91a.jpg
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ديوان الفتوى والتشريع يكرم رئيس الديوان السابق علي أبو دياك وزير العدل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى