الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

فعاليات تضامنية لا تتوقف مع القيق أمام العفولة..مسنة مضربة عن الطعام منذ 10 أيام في مشفى العفولة تضامنا مع القيق

  • 1/2
  • 2/2

رام الله - دنيا الوطن
أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين مساء الأربعاء، أن مسنة فلسطينية تواصل لليوم العاشر على التوالي إضرابها المفتوح عن الطعام في مشفى العفولة تضامنا مع الأسير المضرب عن الطعام منذ 92 يوما محمد القيق.

وأوضحت الهيئة، أن السيدة سوسن مصاروة (60) عاما من بلدة عارة في الداخل الفلسطيني، لا تتناول سوى الماء وبعض السوائل منذ 10 أيام تضامنا مع الأسير القيق، وترابط بشكل دائم أمام مشفى العفولة.

وبينت مصاروة لمحامية الهيئة حنان الخطيب، أن قضية القيق قضية عادلة ويتحتم على الجميع الوقوف إلى جانبه، وأن على العالم وكافة المؤسسات الدولية الانتصار له وتجريم هذا الكيان الذي استباح كل المحرمات الفلسطينية".

ولفتت الخطيب، إلى أن حملة التضامن مع الأسير القيق لا تتوقف أمام مشفى العفولة، وقد نظمت مساء اليوم وقفة احتجاجية أمام مشفى العفولة دعت لها لجنة المتابعة العربية في الداخل المحتل، شارك فيها عشرات الفلسطينيين المتضامنين مع الأسير القيق.

يأتي ذلك في ظل التدهور الخطير والمتسارع للأسير القيق في يومه 92 من إضرابه المفتوح عن الطعام ضد سياسة الاعتقال الإداري، حيث أصبح يعاني من انكماش في عضلة القلب وصعوبة كبيرة في التنفس ومهدد بالموت في أي لحظة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فعاليات تضامنية لا تتوقف مع القيق أمام العفولة..مسنة مضربة عن الطعام منذ 10 أيام في مشفى العفولة تضامنا مع القيق في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى