الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

الزعنون يلتقي رئيس مجلس النواب المصري في ويبحث معه العلاقات الثنائية

رام الله - دنيا الوطن
التقى سليم الزعنون  رئيس المجلس الوطني الفلسطيني  اليوم  في   برئيس مجلس النواب  الدكتور علي عبد العال،وبحث الجانبان سبل تعزيز العلاقات البرلمانية  وتطويرها، وسبل تنسيق المواقف ذات الاهتمام المشترك.

وقدم الزعنون التهنئة للدكتور عبد العال بمناسبة اختياره رئيسا لمجلس النواب المصري، مشيدا بمواقف  جمهورية العربية المبدئية من القضية الفلسطينية ودعمها المستمر لشعبنا، مؤكدا على الدور المحوري والتاريخي لجمهورية العربية وارتباطها بالقضية وبالشعب الفلسطيني .

 من جانبه، اعاد د. عبد العال التأكيد على الموقف المصري  الثابت تجاه قضية الفلسطينية  والتي تعتبر القضية المحورية والمركزية لمصر، مؤكدا على حق الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس، ووجه عبد العال دعوة رسمية للزعنون لزيارة جمهورية العربية و مجلسا لنواب المصري، مبديا الاستعداد  لتقديم كل  دعم وإسناد للقضية الفلسطينية في كافة المحافل البرلمانية الدولية.

وحضر اللقاء عن الجانب الفلسطيني محمد صبيح امين سر المجلس الوطني الفلسطيني وعضوا الوفد حسين ابو شنب وعمر حمايل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الزعنون يلتقي رئيس مجلس النواب المصري في القاهرة ويبحث معه العلاقات الثنائية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا