الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

الاحتلال يعتقل 33 مواطناً من الضفة

رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية (33) مواطناً من الضفة، تركزت في محافظتي الخليل ونابلس.

وبين نادي الأسير الفلسطيني اليوم الخميس في بيان له، أن قوات الاحتلال اعتقلت 11 مواطناً من محافظة الخليل وهم: تامر ياسر يغمور، محمد ابو صفية، أنس سعيد، عبد الهادي ابو عيشة، إيهاب شفيق القواسمة، محمود راضي الزعارير، مصطفى البستنجي، آية الله جبارة، زياد عبد القادر ابو عيشة، مهند شويكي، وأمجد الرجبي.  

كما واُعتقل ثمانية مواطنين من محافظة نابلس وهم: عدي عدنان بلاطية،  منذر مصطفى اشتية ، وحيد حسام زيادة، شهيد غسان زيادة، محمد زاهر قط، عبد الرحمن جبالي، وليد جراح عبدات، محمد مهدي فلاح حجة.

وفي محافظة طولكرم اعتقل الاحتلال أربعة مواطنين وهم: معاذ ناجي عواد برابرة (27 عاماً)، مهدي حسن حامد الحاج (24 عاماً)، والشقيقين مصعب ومحمد عامر عبد الرؤوف النجدي.

ومن بلدة حزما قضاء القدس اُعتقل أربعة مواطنين وهم: محمد خليل صلاح الدين (18 عاماً)، علي ياسر كنعان (20 عاماً)، والشقيقين محمد (19 عاماً)، وحسن (16 عاماً) محمود خطيب.

هذا واُعتقل مواطنين من بلدة قباطية قضاء محافظة جنين وهما: إبراهيم أحمد خزيمية، وزيدان فضل نزال، فيما أفرج عن مواطن ثالث بعد اعتقاله بساعات.

فيما اعتقل الاحتلال مواطن من بلدة الخضر قضاء محافظة بيت لحم، وهو محمد عمر صلاح (25 عاماً)، ومواطن آخر من بلدة طمون قضاء محافظة طوباس وهو منصور بني عودة.

كذلك جرى اعتقال مواطنين من محافظة رام الله والبيرة، وهما: محمد فهمي صبيح من مخيم الجلزون، ومجاهد مرعي الأسمر وهو من بلدة بيت ريما.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الاحتلال يعتقل 33 مواطناً من الضفة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى