الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

بحث سُبل تعزيز التعاون بين بلديـة بيتونيا وسلطـة الأراضي

  • 1/2
  • 2/2

رام الله - دنيا الوطن
 بحث رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة اليوم مع رئيس سلطة الاراضي صائب نظيف سبل تعزيز التعاون خاصة فيما يتعلق بتسجيل الاراضي الواقعة في المناطق المصنفة جيم.

جاء ذلك حلال زيارة قام  بها دولة ووفد مرافق له الى مقر سلطة الاراضي حيث كان في استقبالهم ،  الاستاذ نظيف الذي اطلعهم على عمل سلطة الاراضي خاصةً في الفترة المقبلة وتحديداً تسجيل الاراضي في مناطق "جيم" والخطوات التي قطعتها على طريق تطوير أدائها، والانجازات التي تمكنت من تحقيقيها حتى الآن.

وبحث دولة ونظيف سبل التعاون بين المؤسستين، خصوصا للدور المهم الذي تلعبه البلديات في مناطق التسوية، حيث أبدت استعداد البلدية التام للتعاون مع سلطة الأراضي في هذا المجال، وأية مجالات أخرى ذات علاقة.

وأكد دولة التزامه الكامل في العمل على تسهيل ودعم عمل كافة طواقم سلطة الاراضي، مشيداً بدور نظيف في كافة المجالات، موضحاً ان تعيينه في هذا المنصب جاء ليلبي طموح غالبية ابناء شعبنا.


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بحث سُبل تعزيز التعاون بين بلديـة بيتونيا وسلطـة الأراضي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى