الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

طالب بالضغط على إسرائيل للإفراج عن الأسير الصحفي القيق..الحمد الله يستقبل رئيس مجلس منظمة أطباء بلا حدود الدولية

  • 1/2
  • 2/2

رام الله - دنيا الوطن
طالب رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله منظمة أطباء بلا حدود الدولية بالتدخل الفاعل لإلزام إسرائيل بوقف سياسة الإهمال الطبي بحق الأسرى، بالإضافة إلى الضغط على إسرائيل للإفراج عن الأسير الصحفي محمد القيق المضرب عن الطعام منذ أكثر من 90 يوما.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم الخميس في مكتبه برام الله، رئيسة مجلس منظمة أطباء بلا حدود الدولية د. جوان ليو والوفد المرافق لها، بحضور وزير الصحة د. جواد عواد.

وثمن الحمد الله دور المنظمة في تقديم خدماتها الصحية لأبناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة، مقدما لهم الشكر على جهودهم التي قدموها خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وعلى دورها في تدريب وتأهيل الكوادر الطبية
الفلسطينية.

واطلع الحمد الله الوفد على انتهاكات الاحتلال، خاصة عمليات القتل المتعمد التي ترتكبها قوات الاحتلال بحق الفلسطينيين لا سيما الاطفال، والتي أسفرت عن سقوط أكثر من 180 شهيدا خلال أربعة اشهر، وآلاف الجرحى والأسرى، بالإضافة إلى استمرار إسرائيل بفرض حصارها على قطاع غزة وصعوبة إدخال المواد والمعدات الطبية إلى القطاع.

وأشار رئيس الوزراء إلى ضرورة تعزيز التعاون والتنسيق ما بين المنظمة ووزارةالصحة الفلسطينية، خاصة في سبيل تقديم الخدمات الصحية للمواطنين في المناطق المسماة "ج".


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن طالب بالضغط على إسرائيل للإفراج عن الأسير الصحفي القيق..الحمد الله يستقبل رئيس مجلس منظمة أطباء بلا حدود الدولية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى