الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

جوال تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي للعام الثاني على التوالي

رام الله - دنيا الوطن
تصدرت شركة الاتصالات الخلوية  الفلسطينية جوال مواقع التواصل الإجتماعي للعام الثاني على التوالي، وذلك بحسب التقرير السنوي الصادر عن شركة كونسيبت ضمن مشروعها سوشال ستوديو، والذي حمل عنوان وسائل التواصل الاجتماعي في فلسطين 2015.

وصدر التقرير، عن الشركة المختصة بوسائل التواصل الإجتماعي للعام الثاني على التوالي في 80 صفحة بنسختين ورقية وإلكترونية، ليقدم العديد من المعلومات حول سلوك الفلسطينيين، أفراداً ومؤسسات، على مواقع الفيس بوك، تويتر، إنستغرام وسناب شات، وساوند كلاود، بعد أن قدمت تحليلاً لصفحات الشركات والمواقع الإلكترونية في فلسطين.

وكانت جوال منذ نشأتها تطور استراتيجيات جديدة في التفاعل مع المشتركين عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، تضمنت إطلاق تفاعلية في عالم التسويق الإلكتروني كان آخرها الفيديو المصور بتقنية 360 درجة. كما كانت أول شركة فلسطينية تحصل على رمز التحقق من Verified Page.

ووصلت جوال لهذه المرحلة بعد أن أسست فريقاً مختصاً في مجال التسويق الالكتروني، سواء من خلال الحملات الترويجية أو المسابقات، لتتصدر الشركة للمرة الثانية مواقع التواصل الإجتماعي في فلسطين.

يُذكر أن التقرير السنوي الثاني صدر برعاية كلٍ من شركة جوال ومؤسسة الرؤيا الفلسطينية، بالإضافة إلى رعاية إعلامية من كلٍ من صحيفة القدس، وإذاعة 24 إف إم.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جوال تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي للعام الثاني على التوالي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا