الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

الاحتلال يعتقل فلسطيني ل"تهديده حياة" ليبرمان عبر الفيس بوك

رام الله - دنيا الوطن
قدمت المحكمة العسكرية الإسرائيلية اليوم الخميس لائحة اتهام بحق مواطن من الضفة الغربية وذلك بعد إرسال تهديدات لزعيم حزب "إسرائيل بيتنا" الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية على موقعها الإليكتروني أن المواطن فادي أبو السعود من مدينة نابلس بعث برسالة إلى ليبرمان عبر الفيس بوك هدده فيها بالقتل القريب وبتنفيذ المزيد من العمليات.

وجاء في رسالة أبو السعود ما نصه " السلام عليكم أما بعد: سنقوم بتنفيذ عمليات استشهادية في الداخل المحتل وفي الضفة الغربية أيضا سوف سنطعنكم وقتلكم بالرصاص وسننتقم لكل الشهداء، غداً او بعد غد سنقوم بعمليتين وأنت هدفنا وقتلك أقرب من أي وقت مضى يا ابن اليهودية" بحسب الصحيفة.

وأرفق مع الرسالة صور لمسلحين من حركة المقاومة الإسلامية "حماس".

وفيما بعد جرى اعتقال أبو السعود على جسر الكرامة أثناء عودته من الأردن للضفة الغربية حيث وجهت له تهم التهديد والتحريض ودعم تنظيم معادي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الاحتلال يعتقل فلسطيني ل"تهديده حياة" ليبرمان عبر الفيس بوك في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى