الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

بحضور الحمد الله..النمسا وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي يوقعان على اتفاقية دعم بقيمة 2 مليون يورو للتجمعات في مناطق "ج"

  • 1/2
  • 2/2

رام الله - دنيا الوطن
بحضور ورعاية رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله وممثلة السويد لدى دولة فلسطين آن صوفي نيلسون، ووزير الصحة د. جواد عواد، وقعت النمسا ممثلة بالسيد اندريا ناسي مع الممثل الخاص لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي روبيرتو فالنت، اتفاقية دعم بقيمة 2 مليون يورو لدعم التجمعات في مناطق "ج" والقدس الشرقية، ضمن برنامج الصمود والتنمية المدار من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

وقال الممثل الخاص لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي روبيرتو فالنت: "برنامج الصمود وتنمية المجتمع (CRDP) هو أداة ممتازة لدعم صمود الشعب الفلسطيني في المنطقة (ج)، وتحسين معيشتهم، وتمكينهم من تعزيز تنميتها. وتمثل مساهمة النمسا خطوة هامة في الحد من نقاط الضعف التي تؤثر على المجتمعات الفلسطينية في المنطقة (ج)."

يذكر ان النمسا والسويد والنرويج هي الدول الرئيسية الممولة لبرنامج التنمية والصمود بالتعاون مع اللجنة الوزارية الفلسطينية المشرفة على البرنامج.


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بحضور الحمد الله..النمسا وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي يوقعان على اتفاقية دعم بقيمة 2 مليون يورو للتجمعات في مناطق "ج" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى