الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

مدير عام الحكم المحلي في محافظة قلقيلية يلتقي نائب مدير شرطة محافظة قلقيلية

رام الله - دنيا الوطن
التقى مدير عام الحكم المحلي في محافظة قلقيلية رائد مقبل بنائب مدير الشرطة في المحافظة العقيد نداء حنني والمقدم معاذ جبر مدير العلاقات العامة وعدد من الضباط .

حيث تم مناقشة العديد من القضايا التي تتعلق بالتعاون والتواصل ما بين مديرية الحكم المحلي والية العمل مع الهيئات المحلية من اجل الحفاظ على امان وسلامة المواطنين .

ففي بداية اللقاء شكر مقبل العقيد حنني والوفد المرافق  هذه اللفتة الطيبة من قبلهم مثمنا دور الشرطة في مساندة ومساعدة الهيئات المحلية في تنفيذ القوانين .

مؤكدا على الدور الفعال التي تقوم به المؤسسات الامنية بشكل عام والشرطة بشكل خاص في الحفاظ على الامن .

 ومن جهتها اوضحت العقيد حنني ان هناك بعض العلومات المغلوطة لدى الهيئات المحلية فيما يتعلق بالية التنفيذ من قبل الشرطة ، كما اكدت ان بعض القضايا التي تقوم الشرطة بمتابعتها مع الهيئة المحلية عند التنفيذ تأخذ الطابع العشائري والعائلي ، وهذا بسبب الثقافة الاجتماعية السائدة في مجتمعنا .


كما طرح المقدم معاذ جبر امكانية التنسيق لعقد اجتماع موسع مع الهيئات المحلية بحضور مدير شرطة محافظة قلقيلية .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مدير عام الحكم المحلي في محافظة قلقيلية يلتقي نائب مدير شرطة محافظة قلقيلية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى