الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

بعد قرار الاقتصاد بغزة سحب صنفين من الشكولاتة...الجيار خسائر بـ 2 مليون شيكل

رام الله - دنيا الوطن-محمد عوض

تصوير:محمود اللوح

مونتاج:صفاء أبوسلطان


قالت وزارة الاقتصاد بغزة في بيان صحفي بأن طواقمها الرقابية والتفتيشية بدأت بسحب منتجات الشكولاتة العالمية المعروفة " مارس " و" سنكرز " في أعقاب الشكوى بوجود قطعة بلاستيك في لوح شوكولاتة . 

جاء ذلك بعد أن نشر موقع " فود كواليتي نيوز " بأن شركات أمريكية قررت سحب منتجاتها من 55 دولة في أعقاب شكوى من سيدة قالت بأنها وجدت قطعة بلاستيكية في لوح شوكولاتة تقدمت خلاله بشكوى للشركة المصنعة نتج عنه قرار جمع كافة المنتجات في هذه الدول . 

بدوره قال ديب الجيار مدير شركة الجيار للتجارة والصناعة في غزة بأن شركته أبلغت وزارة الاقتصاد بغزة عن وجود إشعار رسمي من شركة " سكنرز " و " مارس " بضرورة سحب المنتجات من السوق بسبب شكوى تقدمت للشركة المصنعة . 

وأضاف " الجيار " بأن شركته تقوم بجمع الشكولاتة من المحال التجارية والسوبرماركت والتي وزعت في السوق المحلي وقدر " الجيار " كمية الشكولاتة من كلا الصنفين في السوق الي مليون ونصف الي 2 مليون شيكل وزعت في الفترة الماضية ويتم جمع ما تبقى منها

 


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بعد قرار الاقتصاد بغزة سحب صنفين من الشكولاتة...الجيار خسائر بـ 2 مليون شيكل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى