الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

محافظ جنين يعد بملاحقة قتلة الشهيد أيمن جرادات ويعتبرها سابقة على مستوى الوطن

رام الله - دنيا الوطن

في رده على الأوضاع التي تمر بها بلدة السيلة الحارثية بعد اغتيال الأسير المحرر أيمن جرادات ، قال محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان : ما يتعلق بالحدث الأخير وهو استشهاد الأسير المحرر أيمن جرادات الذي قضى 23 عاما في سجون الاحتلال ، لأجل قضية شعبه يستحق الاحترام من كل مواطن فلسطيني . وما حدث هو سابقة خطيرة تمر فيها جنين ،ليس في جنين ولكن في كل الوطن . 


وأضاف المحافظ رمضان أن الأجهزة الأمنية قامت بإجراءاتها وتلاحق وتتابع ملاحقاتها للفاعلين ، لإحالتهم للقضاء والقانون . حتى لا تتكرر هذه الجريمة البشعة . موجها رسالة إلى كل فلسطيني أن نكون حذرين جدا ، وأكثر حزما وتكاتفا ، لأن هؤلاء الناس مناضلين وحمايتهم واجب وطني ، وهم ذوي رتب عسكرية ، لايجوز أن نسمح بأن تمر هذه الحادثة دون توقف وتنفيذ القانون . 


واضاف أرجو من كافة الأطراف كذلك تمكيننا من تحقيق القانون وتحديدا في سيلة الحارثية .


واعتبر ما حصل من مأساة بحق الشهيد هي تمس المحافظ وكل الأبناء الغيورين من شعبنا . واعدا ذويه بملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة . 


وفي السياق ذاته انتشرت قوات من الأمن في البلدة لتطويق المنطقة في إطار منع أي تجاوزات قد تحصل، علما بان تشييع جثمان الشهيد ستتم في البلدة بعد صلاة العصر .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن محافظ جنين يعد بملاحقة قتلة الشهيد أيمن جرادات ويعتبرها سابقة على مستوى الوطن في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى