الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

اجتماعات في مقر المجلس التشريعي لحل أزمة المعلمين

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

رام الله - دنيا الوطن
إستكمالاً للجهود التي بذلت خلال الأيام الماضية، عقدت هيئة الكتل والقوائم البرلمانية وأعضاء المجلس التشريعي عدة اجتماعات اليوم الخميس في مقر المجلس التشريعي في رام الله في اطار محاولة لمعالجة أزمة المعلمين المضربين. 

وقد جرى الاجتماع مع الدكتور صبري صيدم وزير التربية والتعليم العالي، وممثلين عن وزارة المالية، وممثلين عن المعلمين المضربين كل على حده، إضافة الى الاجتماع الذي جرى قبل أيام مع أعضاء من الامانة العامة لإتحاد المعلمين الفلسطينيين، في محاولة لبلورة مقترحات وحلول تقود إلى إنهاء الأزمة الراهنة وانتظام العملية التعليمية وتحقيق المطالب المحقة للمعلمين وتنفيذ ما جرى الاتفاق عليه مع الحكومة. 

وأكدت هيئة الكتل والقوائم البرلمانية أنها ستبقى في حالة إنعقاد دائم لمتابعة الاتصال مع الاطراف ذات العلاقة للوصول إلى حلول للأزمة الراهنة بأسرع وقت ممكن.
67c4b3d358.jpg

1f8bcba080.jpg

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اجتماعات في مقر المجلس التشريعي لحل أزمة المعلمين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى