الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

حملة دعم الأمير علي لرئاسة الفيفا تنطلق من غزة (فيديو)

غزة – دنيا الوطن 
احمد العشي
تصوير – محمد الدهشان
مونتاج – سليم علوان

نظم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اليوم الخميس فعالية تضامنية مع الامير علي بن الحسين المرشح لانتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بعنوان "نعم للامير علي" وذلك في مقر مركز رشاد الشوا غرب مدينة غزة.

وحضر الفعالية شخصيات رفيعة المستوى على رأسها وزير الاشغال العامة والاسكان الدكتور مفيد الحساينة وعضو المجلس الاعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية، ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ابراهيم ابو سليم.

وفي كلمة له اكد ابو سليم ان هذه الوقفة تأتي تضامنا مع الامير علي الذي يخوض انتخابات رئاسة الفيفا متمنيا له النجاح والتوفيق.

وقال: "ان ترشح سمو الامير علي لهذا المنصب له ميزة خاصة بالنسبة للرياضيين الفلسطينيين بسبب مواقفه المؤازرة السابقة والحالية لقضية الرياضيين من خلال دعمه و مساندته ودعوته لرفع الحصار عن الرياضة الفسطينية من قبل الاحتلال الاسرائيلي".

واضاف: "نحن على ثقة بان المصداقية التي يتمتع بها الامير علي والمشاعر الجياشة تجاه القضية والرياضة الفلسطينية".

بدوره اوضح عضو المجلس الاعلى للشباب والرياضة ان هذه الفعالية تأتي استكمالا لحملة الامير علي والموقف الرياضي الرسمي الفلسطيني الذي اعلن من قبل الاتحاد الفسطيني لكرة القدم. 

ولفت الى ان رسالة اليوم تأتي من غزة هاشم استكمالا لرسالة فلسطين التي تقول للأردن شكرا، معتبرا ان هذا اقل واجب يقدم للأردن الشقيق بالوقفة مع الامير علي بن الحسين في انتخابات رئاسة الفيفا.

واكد هنية ان الاسرة الرياضية الفسطينية ستبقى داعمة لكل العرب للوصول الى الفيفا وعلى رأسهم المرشح الامير علي بن الحسين.

اما وزير الاشغال العامة و الاسكان قال: "لنا الفخر ولكل العرب ان يترأس قائد عربي يمثل الامة العربية والمملكة الاردنية فنقول هذا من فخرنا بالاردن الشقيق حيث ان فلسطين والاردن شعب واحد". 

واعرب الحساينة عن تمنياته بان يكون الامير علي بين الحسين هو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، معتبرا ذلك بانه شرف لكل الامة العربية والاسلامية

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن حملة دعم الأمير علي لرئاسة الفيفا تنطلق من غزة (فيديو) في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى