الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

استقبل السفير الاسرائيلي بمنزله.."فضيحة العُكش" :اليهود لهم حق في فلسطين.. والمسلمون ملهمش في القدس غير الأقصى

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

رام الله - دنيا الوطن
استقبل الاعلامي والنائب في مجلس الشعب المصري الدكتور توفيق عكاشة بمنزله بالقاهرة السفير الاسرائيلي حاييم كوهين واستمر اللقاء ثلاث ساعات متواصلة تخللها عشاء وتبادل اطراف الحدث عن قضايا سياسية واجتماعية تهم الجانبين المصري والاسرائيلي.

 وقال نواب مصريون بالبرلمان المصري بان استقبال النائب توفيق عكاشة للسفير الاسرائيلي بمنزله لايعرضه لاي عقوبة برلمانية لان موقعة بالفعل اتفاقية مع اسرائيل وان مايتردد عن محاكمة عكاشة داخل البرلمان امر غير صحيح وغير منطقي لان هناك تنسيق بين واسرائيل بحكم اتفاقية كامب ديفيد.

سابقا خلال استضافته ببرنامج «الحكم بعد المزاولة»، مع الإعلامية منى عبد الوهاب، رمضان 2012؛ أكد الإعلامي توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب، أن اليهود لهم حق في الأراضي الفلسطينية، وقال نصًا: «اليهود لهم أحقية في تراثهم وهذا ثابت في كتاب الله، الكريم».

وأوضح أنه يقبل الظهور على إحدى القنوات الإسرائيلية إذا ما قُدمت له دعوة، مشيرًا إلى أنه تحكمه علاقات متميزة مع عدد من اليهود العرب الموجودين في إسرائيل، مصرحًا أنه لا يرفض تصدير الغاز إلى إسرائيل.

تابع: «المسلمون لهم إيه في القدس غير المسجد الأقصى، وما بقى من تراث مشترك مع اليهود».

وكانت صفحة «إسرائيل في »، نشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي «»، صورةً تجمع الإعلامي والنائب البرلماني توفيق عكاشة، والسفير الإسرائيلي حاييم كورين، التُقطت لهما خلال لقاءٍ جمع بينهما بمنزل عكاشة في قريته ميت الكرماء بمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، أمس الأربعاء.

وقالت الصفحة، مع نشر الصورة: «في الأمس التقى السيد السفير حاييم كورين، بالدكتور توفيق عكاشة، واستمر اللقاء أكثر من ثلاث ساعات، تخللها العشاء، وكان لقاءً ناجحًا جدًّا، واتفق الجانبان على مواصلة اللقاء، وعلى استمرار التعاون المشترك».

وأثارت الصورة تلك جدلاً واسعًا عبر الشبكات الاجتماعية، وانهالت التعليقات المنتقدة لعكاشة عقب اللقاء، بينها: «كتب نهايته عبر التطبيع مع إسرائيل في بيته»، و«فضيحة العكش»، و«أكبر منافق في والكل يعلم».

يُشار إلى أن سقف انتقادات «عكاشة» للنظام المصري قد ارتفع في الفترة الماضية، حيث طالب مؤخرًا، في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، بضرورة إجراء انتخابات رئاسية مبكرة وحل البرلمان.3f3fa2be84.jpg

fa3ebaa984.jpg

364be51b2e.jpg
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن استقبل السفير الاسرائيلي بمنزله.."فضيحة العُكش" :اليهود لهم حق في فلسطين.. والمسلمون ملهمش في القدس غير الأقصى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا