الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

مقبول : الثوري سيناقش الحوارات مع حماس ويحدد رؤيا واضحة لمستقبلها

رام الله - دنيا الوطن
أكد أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح أمين مقبول أن المجلس سيستمع  خلال الجلسة القادمة للمجلس الثوري لمسؤول ملف العلاقات الوطينة الأخ عزام الأحمد حول  وما آل إليه النقاش والحوار مع حماس ، وستطرح الأفكار تناقش  للخروج بتوصيات، ومحددات رؤيا واضحة حول مستقبل هذه الحوارات.

وقال مقبول في لقاء مع اذاعة موطني اليوم الخميس:" سيناقش المجلس حراك القيادة الفلسطينية من أجل إنعقاد مؤتمر دولي للسلام، والاتصالات مع دول العالم وإمكانية استصدار قرار من مجلس الأمن حول الاستيطان وتوفير الشعب الفلسطيني.

وأضاف قائلا :" أن جدول أعمال الدورة 16 للمجلس ستعقد في 2 آذار القادم سيشمل الهبة الشعبية تصعيدها وشموليتها، وأوضاع أهلنا في القدس وقطاع غزة، والتحضيرات للمؤتمر الحركي السابع، وقرارات المجلس المركزي، والقيادة الفلسطينية والبدء بتحديد العلاقة مع دولة الاحتلال، لافتاً الى كلمة للرئيس محمود ستكتسب أهمية خاصة نظراً لخطورة المرحلة التي نمر بها، والتطورات السياسية.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مقبول : الثوري سيناقش الحوارات مع حماس ويحدد رؤيا واضحة لمستقبلها في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا