الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

فتح: انشاء ميناء في غزة تحت رقابة دولة الاحتلال الكاملة تكريس للانفصال

رام الله - دنيا الوطن
 اعتبرت حركة فتح المفاوضات مع دولة الاحتلال  تحت رقابة اسرائيلية كاملة لانشاء ميناء بحري في غزة تعزيزا للانقسام كامر واقع يؤدي لانفصال تام عن الوطن .

وحذرت حركة فتح من أية محاولة لفصل القطاع عن الوطن، واصابة  القضية الوطنية الفلسطينية والوحدة الوطنية في مقتل.وأكدت ان دولة الاحتلال (اسرائيل ) ستكون المستفيد الوحيد من تحقيق هدف تكريس الانقسام وتحويله لانفصال تام عن الوطن .

وتساءل المتحدث باسم الحركة اسامة القواسمي في تصريح صحفي عما اذا كان  صمت حماس باعتبارها المسيطرة ( كامر واقع ) على غزة منذ 8 سنوات موافقة ضمنية على انشاء الميناء فقال: " كيف ترفضون تسليم معبر رفح لحكومة الوفاق الوطني الفلسطينية التي شاركتم في تشكيلها؟ وتصمتون على مشروع انشاء ميناء بحري على شواطىء غزة  تحت رقابة اسرائيلية كاملة "؟!

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فتح: انشاء ميناء في غزة تحت رقابة دولة الاحتلال الكاملة تكريس للانفصال في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى