الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

وزير العدل يبحث مع رؤساء قطاع العدالة تعديل وتحديث التشريعات الناظمة لقطاع العدالة والقضاء

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

رام الله - دنيا الوطن
بحث  وزير العدل علي ابو دياك اليوم، خلال لقائه، برئيس مجلس القضاء الاعلى المستشار سامي صرصور، والقائم باعمال النائب العام، د.احمد البراك والمستشار القانوني للرئيس الفلسطيني حسن العوري، تعديل وتحديث التشريعات الناظمة لقطاع العدالة والقضاء ، بما فيها قانون السلطة القضائية رقم (1) لسنة 2002 .

وتناول اللقاء الذي عقد في وزارة العدل و جمع رؤساء قطاع العدالة، تسليط الضوء على مواد قانون السلطة القضائية وامكانية تعديلها وتحديثها بما ينسجم مع المعايير الدولية وبما يعزز من تنظيم السلطة القضائية والعلاقة بين اركان قطاع العدالة ، ويمكن المواطنين من الوصول الى العدالة والانصاف والحصول على المحاكمة العادلة وتخفيف اكتظاظ القضايا واحكام المحاكم وسرعة البت فيها.

وتم الاتفاق على توسيع دائرة النقاش لتشمل القضاة ونقابة المحامين والمؤسسات الحقوقية والقانونية ذات العلاقة للخروج بتوصيات ملائمة بما يخدم المصلحة العامة ومصلحة المواطن.

6d4a3d9b6f.jpg

025b40fb7b.jpg

fd48857424.jpg
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير العدل يبحث مع رؤساء قطاع العدالة تعديل وتحديث التشريعات الناظمة لقطاع العدالة والقضاء في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى