الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

الوطنية موبايل تقدم رعايتها للاجتماع السنوي لنقابة شركات الحج والعمرة في فلسطين

رام الله - دنيا الوطن
قدمت شركة الوطنية موبايل، مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، رعايتها لاجتماع نقابة شركات الحج والعمرة في فلسطين، الذي أقيم في مدينة أريحا بحضور ورعاية محافظ أريحا والأغوار السيد ماجد فتياني، ومدير عام المبيعات في الوطنية موبايل السيد زياد نمر، ونقيب شركات الحج والعمرة السيد خالد المطير، وممثل عن وزارة العمل، وممثل عن وزارة الشؤون الدينية، وممثل عن إدارة الشؤون المدنية، وممثل عن وزارة الأوقاف، وجميع أصحاب شركات الحج والعمرة.

وتخلل الاجتماع انتخابات الهيئة الإدارية الجديدة لنقابة شركات العمرة والحج في فلسطين، بعد تقديم الهيئة الإدارية السابقة استقالتها، لبدء أعمال المؤتمر الجديد للنقابة بهيئتها الجديدة.

وفي هذا السياق، قال مدير عام المبيعات في الوطنية موبايل زياد نمر، إنه لشرف كبير لنا في الوطنية موبايل مشاركة ورعاية اجتماع شركات الحج والعمرة، مما يعزز العلاقة الاستراتيجية بيننا ، خاصة أن الشركة تقدم العديد من الحملات والبرامج الخاصة للمعتمرين أثناء اداء مناسك العمرة في بيت الله الحرام، من حزم مميزة يتم تقديمها لهم.

وأضاف أن الشركة على أتم الاستعداد لمناقشة ما يحتاجه المعتمر والحاج من خدمات الاتصالات أثناء أدائه لمناسكه الدينية وتطويرها بحسب حاجة أهلنا في الأراضي الحجازية، سواء من حزم اتصال ورسائل قصيرة، إضافة إلى حزم الانترنت، وهذا أمر مهم لهم لتمكنهم من التواصل مع أهلهم وأحبائهم في فلسطين بشكل دائم ومستمر، خاصة أننا نسعى لتقديم أفضل الخدمات بأفضل جودة وبأقل الأسعار لأهلنا.

وأعرب عن شكره الجزيل لشركات العمرة والحج لما يقدمونه من تسهيلات وتعاون لا محدود مع أهلنا لتمكنهم من أداء مناسك العمرة والحج بشكل سلس، وتوفير أفضل الخدمات من مسكن ومرشد ديني.

 وأعربت النقابة عن شكرها لشركة الوطنية موبايل على الدعم السخي الذي يقدمونه بشكل مستمر، ورعاية هذا الاجتماع المهم، مثمنين دور الوطنية موبايل في تقديم خدمات مميزة لأهلنا الذين يخرجون لتأدية مناسك العمرة وفريضة الحج، بأفضل الأسعار وبجودة عالية جدا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الوطنية موبايل تقدم رعايتها للاجتماع السنوي لنقابة شركات الحج والعمرة في فلسطين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى